أنواع من القبلات يعشقها الرجال

[ Go to bottom  |  Go to latest post  |  Subscribe to this topic  |  Latest posts first ]


Handbook
Admin

44, male

  Super Member

General Manager

Posts: 154

أنواع من القبلات يعشقها الرجال

from Handbook on 12/14/2021 01:10 AM

50353075a5d2e38f8c734b3f10bc4c610683b56f.jpg


 

ما هي القبلة المفضلة عند الرجل؟

لا يجب أن يستهين أحد بتأثير القبلة الحميمة في الزوجين، فهي عادة ما تبدأ بنظرة وتنتهي بليلة مثيرة، خاصةً عندما تتعرفين إلى أنواع القبلات التي يعشقها الرجل، وتجعله يصل لقمة الإثارة والحب وبالتأكيد أنتِ أيضًا، لذا نقدم لكِ في هذا المقال القبلة المفضلة عند الرجل. 

القبلة المفضلة عند الرجل

مهما كانت شخصية زوجكِ، فلن يستطيع أن يقاوم تلك القبلات المثيرة منكِ، لا تخجلي وبادري بتقبيله إحدى هذه القبلات لتعبري له بها عن مشاعركِ الحارة تجاهه.

القبلات الناعمة :

قبلي زوجك قبلات ناعمة خفيفة وخاطفة على شفتيه ووجنتيه مع نظرة مثيرة، وكرري هذه القبلات أكثر من مرة.

القبلات القوية:

كالقبلة الفرنسية التي يعشقها الرجال، لأنها تعبر عن قمة الحب والإحساس والرغبة، يمكنكِ تقبيل زوجك هكذا خلال الجماع وقبل الوصول لذروة العلاقة الحميمة.

القبلات اللطيفة على الأماكن الحساسة:

قبلي زوجك في كل مكان متاح من جسمه، يعشق الرجال هذه القبلات بل ولها تأثير كبير جدًا في الإثارة والمداعبة قبل الجماع.

القبلات الرومانسية:

وهي قبلات يومية حنونة ودافئة وسريعة ليس لها وقت متوقع، لذلك يعشقها الرجال

مدى تأثير القبلة على الرجل يتسم كثير من الزوجات بالخجل وعدم المبادرة بالتعبير عن رغباتهن الزوجية، فمن المعروف أن الزوج هو الذي يبادر دائمًا بتقبيل زوجته، على الرغم من رغبة الرجل في الحصول على قبلة مثيرة من زوجته، نادرًا ما يحصل على مراده، فيشعر بالإحباط، ما قد يؤثر في حالته المزاجية وينعكس على الجو العام في المنزل.

القبلة ليست فقط وسيلة للتعبير عن المشاعر، بل إنها تعمل على إذابة الحواجز بين الزوجين، وتُشعر الزوج بأنه مرغوب به، ليس فقط من أجل العلاقة الحميمة، بل إنها أيضًا طريقة للتعبير عن الامتنان للزوج، وتجعله يشعر بحبكِ له.

اختاري الطريقة والوقت المناسبين للقبلة، فأنتِ الأدرى بشخصية زوجكِ والطريقة التي تناسبه

هل يحب المفاجآت غير المتوقعة؟

أم يفضل الحصول على قبلة في الوقت الذي يكون فيه مستعدًا؟

إذا كنتِ لا تجيدين التعبير عن مشاعركِ بالكلمات، فالقبلات بأنواعها تساعدكِ في توصيل شعوركِ لزوجكِ وتوطيد علاقتكما.

القبلة الفرنسية الطويلة تُعد بمثابة دعوة لممارسة علاقة حميمة مثيرة، إذ تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن الرغبة الجنسية لدى الرجل، فلن تحتاجي إلى التفوه بكلمة في حالة رغبتكِ في علاقة حميمة مع زوجكِ، كل ما عليكِ هو بدء تقبيل شفتيه لإشعال رغبته والاستمتاع بعلاقة حميمة حارة.

القبلات الناعمة الحنونة تريح الأعصاب وتزيل التوتر، قبلة رقيقة منكِ على جبين زوجكِ كافية لتخفيف تعبه وتهدئته، ولا سيما مع بعض الكلمات الرقيقة منكِ له.

القبلة على راحة اليد تُسعد الزوج وتجعله يشعر بتقديركِ له، امسكي يده بلطف وقبليها ببطء من الداخل، وكأنكِ تقولين له: "شكرًا لأنك في حياتي".

أهم شيء في القبلة، أن تكون صادقة ونابعة من قلبكِ، حينها فقط ستصل إلى قلب زوجكِ وتُخبره بكل ما تعجزين عن وصفه.

والآن بعد أن تعرفتِ إلى القبلة المفضلة عند الرجل، وتأثير القبلات على الزوج، اجعلي القبلات وسيلة أساسية للتعبير لزوجكِ عن اشتياقكِ له دون كلمات، ونوعي في طريقة التقبيل في كل مرة لكسر الروتين وتجنب الملل.

Reply

« Back to forum