مايكرو بت أصغر جهاز كمبيوتر

[ Go to bottom  |  Go to latest post  |  Subscribe to this topic  |  Latest posts first ]


hamada
Admin

32, male

  Member Bruins

Admin master

Posts: 26

مايكرو بت أصغر جهاز كمبيوتر

from hamada on 03/31/2015 04:03 PM


_114874514_green-fringe-smiley-notebookcopy.jpg

جهاز كمبيوتر متناهية الصغر لمبرمجون الغد

بي بي سي إلى التخلي عن مليون جهاز كمبيوتر متناهية الصغر لمبرمجون الغد

وتهدف بي بي سي لضمان أن كل البالغ من العمر (11) في المملكة المتحدة يحصل على واحدة من "مايكرو بت" مصغرة ...
وتهدف بي بي سي لضمان أن كل البالغ من العمر (11) في المملكة المتحدة يحصل على واحدة من 'بت مايكرو "مجالس التنمية مصغرة مجانا

هناك مشروع كبير بي بي سي ، وضعت في شراكة رائدة مع أكثر من (25) منظمة

، سيعطي جهاز الترميز شخصية مجانية لكل طفل في (7) سنوات في جميع أنحاء البلاد - (1000000 الأجهزة في المجموع).
لا يزال في التنمية و الملقب ب بت مايكرو ، * إنها تهدف إلى إعطاء الأطفال مقدمة مثيرة و جذابة إلى الترميز، و مساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم في وقت مبكر

، وفي نهاية المطاف ، وطرح جيل جديد مرة أخرى في السيطرة على التكنولوجيا. سيتم توزيعه على الصعيد الوطني من خريف عام (2015).

ويستند المشروع بت مايكرو على إرث المنوي بي بي سي مايكرو ، التي وضعت في غالبية المدارس في (1980)s و كان له دور أساسي في مهن الكثيرين من رواد التكنولوجيا اليوم . أصبحت الحوسبة والتكنولوجيا الرقمية في كل مكان منذ ذلك الحين ، ولكن بالنسبة للكثيرين، فقد تحول التركيز من الخلق إلى الاستهلاك. و بت مايكرو

، والبي بي سي على نطاق أوسع جعله المبادرة الرقمية،

و يهدف إلى مساعدة تصحيح التوازن .

فإن بت مايكرو يكون، جهاز يمكن ارتداؤها صغير مع شاشة LED التي يمكن للأطفال البرنامج في عدد من الطرق. وسيكون مستقل، جهاز الترميز دخول المستوى الذي يسمح للأطفال ليستلم السلعة، وتوصيله إلى جهاز الكمبيوتر والبدء خلق معها على الفور.

وهي مصممة لتكون نقطة انطلاق للحصول على الأطفال الأصغر سنا مثيرة للاهتمام في الترميز حتى يتمكنوا من الانتقال إلى غيرها من الأجهزة، أكثر تعقيدا في المستقبل. ويمكن للبت مايكرو حتى الاتصال والتواصل مع هذه الأجهزة الأخرى، بما في ذلك اردوينو، غاليليو، كانو والتوت بي، فضلا عن غيرها من القطع الصغير. وهذا يساعد على تطور التعلم الطبيعي للطفل، ويعطي لهم وسائل أكثر للتعبير عن قدراتهم الإبداعية.

دعم المناهج الدراسية

اعترفت بي بي سي وشركائها أن التدريب العملي على تجربة التعلم يمكن أن تساعد الأطفال فهم المناهج الحاسبات جديد بطرق البرامج الأخرى والتعلم الفصول الدراسية التقليدية لم أستطع. على وجه الخصوص، يمكن للبت مايكرو تساعد المتعلمين على تطوير فهم بديهية من المفاهيم المادية في مجال التكنولوجيا والحوسبة، مما يساعد على تطوير التفكير المعقد والاستراتيجيات التحليلية ومهارات حل المشكلة.

وقد أظهرت ردود الفعل في وقت مبكر من المعلمين أنه يشجع التعلم المستقل، ويعطي التلاميذ شعور قوي الإنجاز، ويمكن أن يلهم هؤلاء الذين لا يهتمون عادة في أجهزة الكمبيوتر أن تكون خلاقة معها.

محتوى البث ملهمة على CBBC وأماكن أخرى، ويعيش الدروس بي بي سي التعلم وغيرها من المحتوى التعليمي عبر الإنترنت من البي بي سي وشركائها سيساعد دعم المعلمين والآباء والأطفال للحصول على أقصى استفادة من الجهاز.

الشراكات

وتشارك أكثر من 25 شركاء بالفعل في هذه الشراكة الرائدة ومحرك والخبرة والدعم والعاطفة المالي ليلهم الشباب جعلت الإبداع الرقمي الشعب المشروع ممكن. بالإضافة إلى الشركاء الرسمي، لهيئة الاذاعة البريطانية تتوقع العمل مع شبكة واسعة من الشركاء غير الرسمي لتكبير الأثر التربوي للمشروع.

Reply Edited on 05/25/2021 03:42 AM.

« Back to forum